WADI LOGOO.png
Search

ام الفحم : المئات من جميع انحاء البلاد في معرض الفنانه فاطمه ابو رومي وإصدار كتابها ’’فاطمه’’


السفيرين السويسري والسفير الهولندي يحلان ضيوفاً على صالة العرض للفنون ام الفحم بدعوه رسميه , بالأضافه الى مجموعات كبيره من مدراء متاحف وفنانين في جميع مجالات الفن يحلون ضيوفاً على صالة العرض للفنون مع بداية فعاليات السنه الجديده .

الفنان سعيد ابو شقره : الحضور المكتف للزوار في معرض فاطمه ابو رومي يثبت للجميع ان صالة العرض للفنون ام الفحم هي المنبر الحضاري الهام والرئيسي لهذا البلد ووجهته الحقيقيه . هذه هي الحقيقه التي نعتز بها والتي هي ثمرة تعب عمره اكتر من عشرين عاماً . يوم السبت 21.10.2017 كان يوماً اشبه بعرس فني اجتمع فيه الاصدقاء ومحبي الفن من جميع انحاء البلاد من بئر السبع جنوباً وحتى طمره والجليل شمالاً . تخلل اللقاء مقطوعات موسيقيه من الشاب الرائع والموهوب حميد محسن من قرية جت المتلت الذي ابدع في معزوفاته الفنيه على آلة العود وغناءه للشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش وكذلك القاءات شعريه للشاعره المبدعه والمميزه ابتسام ابو واصل والتي ابدعت في القاء قصائد شعريه من تأليفها وأيضاً الشاعره ديتي رونين المحاضره في الجامعه العبريه في القدس.

الحلقه المركزيه في هذا اللقاء كانت للفنانه الكبيره فاطمه ابو رومي من قرية طمره الجليل حيث تم إصدار كتاب لاعمالها الفنيه والذي يلخص عملها على مدار الاربع سنوات الأخيره . وفي كلمتها امام الجمهور قدمت الفنانه الشكر الكبير لصالة العرض للنون ام الفحم وللفنان فريد ابو شقره ولكل من ساهم وشارك في تطوير مسيرتها الفنيه على مدار السنوات الاخيره . هذا وتستعد صالة العرض للفنون ام الفحم في هذه الايام لافتتاح مجموعة معارض فنيه رائعه واهمها معرض الفنان الكبير اشرف فواخري , الفنانه جنات اماره والفنانه ماريا محاميد والفنانه رلي دي فريس بالاضافه للعديد من المشاريع الفنيه الاخرى وذلك يوم السبت الموافق 25.11.2017